الفاظ وصيغ الاستغفار

هناك ألفاظ للاستغفار جاءت في أحاديث صحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم ينبغي للمسلم أن يقولها ، ويستكثر منها اقتداءً بالنبي صلى الله عليه وسلم ، ومن هذه الصيغ : "رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم" (رواه البخاري) . ومنه ا: " استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه " (رواه أبو داود والترمذي والحاكم وقال حديث صحيح على شرط البخاري ومسلم ) . ومنها : " استغفر الله وأتوب إليه"(متفق عليه) , ومنها سيد الاستغفار : " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبؤ لك بنعمتك عليَّ، وأبؤ بذنبي؛ فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلاّ أنت " (رواه البخاري) هذه هي الصيغ والألفاظ الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة، وهناك صيغ أخرى، وألفاظ أخرى تؤدي نفس المعنى لا بأس بها ، ولكن الأولى اتباع المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم .

أثاث غرفة المعيشة وتصاميم جذابة(**--شيكو--**)

تحتاج غرفة المعيشة لمسات جذابة وأنيقة في ترتيب وتنسيق الأثاث والديكورات والإكسسوارات لكي تبدو بشكل رائع وجذاب تنبهر به أنظارالجميع.
لذا نستعرض أمامك الآن مجموعة أنيقة من ديكورات وإكسسوارات وأثاثات غرفة المعيشة لتتعرفي على فن ترتيب الأثاث داخل غرفة المعيشة بشكل أنيق وراقي.
شاهدي فن ترتيب وتنسيق الأثاث من إكسسوارات وديكورات وألوانبشكل رائع ومميز.

أثاث غرفة المعيشة
أما هنا، فشاهدي مدي التناسق والتناغم بين لون المدفأة والكرسي بجانبها التي تعتبر ضمن أثاث غرفة المعيشة.

أثاث غرفة المعيشة
وهنا، طالعي الديكورات والإكسسوارات العصرية لغرفة المعيشة بشكل مميز.

أثاث غرفة المعيشة
وهنا اللون الوردي على كافة أرجاء أثاث غرفة المعيشة لتبدو بشكل عصري جذاب ومميز.

أثاث غرفة المعيشة
لاحظي هنا ترتيب أثاث غرفة المعيشة بشكل عصري رائع ومميز ما بين الكراسي والمنضدة والمزهريات بجانب الإضاءة الطبيعية من النافذة لتبدوغرفة المعيشة بشكل رائع وجذاب.

أثاث غرفة المعيشة
تبدو أمامك غرفة المعيشة منظمة وهادئة الملامح من خلال لمسات بسيطة في ترتيب الأثاث.

أثاث غرفة المعيشة

أثاث غرفة المعيشة
توزيع وترتيب الأثات بشكل بسيط وهادي يميز ملامح غرفة المعيشة.

أثاث غرفة المعيشة

أثاث غرفة المعيشة
وهنا شاهدي الأسلوب العصري في تنسيق الديكورات والإكسسوارات والأثاث داخل غرفة المعيشة.

أثاث غرفة المعيشة